نبذة عن عقد مستوى الخدمة (SLA)

عقد مستوى الخدمة (SLA) هو اتفاق بين شركة ومستخدمها يحدد مستوى الخدمة الذي ستقدمه الشركة للمستخدم.

يحدد عقد مستوى الخدمة عادةً ما يلي:

وقت الاستجابة

الوقت الذي ستستغرقه الشركة للرد على طلب الدعم الفني.

وقت الحل

الوقت الذي ستستغرقه الشركة لحل مشكلة الدعم الفني.

ساعات العمل

ساعات عمل فريق
الدعم الفني.

أهداف الأداء

أهداف الأداء التي ستسعى الشركة لتحقيقها، مثل نسبة حل المشكلات من المرة الأولى.

تحسين مستوى الخدمة

تضمن عقود مستوى الخدمة حصول المستخدمين على مستوى ثابت من الخدمة.

إدارة التوقعات

تساعد عقود مستوى الخدمة في إدارة توقعات المستخدمين بشأن مستوى الخدمة الذي يمكنهم توقع الحصول عليه.

تحسين الإنتاجية

يمكن أن تساعد عقود مستوى الخدمة في تحسين إنتاجية المستخدمين من خلال تقليل وقت التوقف عن العمل.

تقليل التكاليف

يمكن أن تساعد عقود مستوى الخدمة في تقليل تكاليف الشركات من خلال تقليل عدد طلبات الدعم الفني.

انضم إلينا اليوم واكتشف كيف يمكننا مساعدتك في تحقيق أهدافك! تواصــــل معنـــــا الآن لبـــــدء العمــــــــل مع فريقنا المتميز.